فرسان المحيط
بسم الله الرحمن الرحيم
منتدى فرسان المحيط ،،،
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

فرسان المحيط

منتديات الاستاذ زياد زكريا الحوراني ( الاردن ) 00962779620216
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
نرحب بالعضو الجديد Samerbandi الى فرسان المحيط

شاطر | 
 

 هنري يُغامر بمستقبلهِ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيد اوروبا مدريد
مشرف
مشرف
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 986
نقاط : 8343
تاريخ الميلاد : 12/12/1989
تاريخ التسجيل : 07/06/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: هنري يُغامر بمستقبلهِ   الخميس 4 فبراير 2010 - 22:04

هنري لا يزال لديه موسم واحد متبقي مع نادي برشلونة ,لكن مستوى هنري هذا الموسم أقل بكثير من الموسم الماضي وهذه الحقيقة تجعل الكثير من الفنيين ألكتلان امام عدد من ألخيارات .

سيبدأ الجزء الحاسم من الموسم من الان , العديد من اللاعبين سيلعبون في الاشهر الثلاثة المقبلة في مستقبل الغزال الفرنسي. واحدة من المنعطفات هي التي حقهها الفريق الكتلوني لـ الثلاثية والتي ساهم فيها الغزال بشكل كبير. المهاجم الفرنسي قد لعب نصف الموسم والتي توسطها انخفاض في مستواه بسبب الاصابات التي أدت به إلى فقدان مكانه لـ بيدرو الذي برز باعتباره رهاناً كبيراً بالنسبة لـ مستقبل هجوم برشلونة.

نظرا للأداء الذي قدمه المهاجم الفرنسي الموسم الماضي ، وهنري كان عنصرهام من غير ادنى شك ، ولكن يبدو ان ذلك الاداء المقدم بدأ بالنفاذ.

هنري قد سجل حتى الان هذا الموسم وهدفين فقط على الرغم انه قد شعر بانتعاش من خلال ادائه في المباريات الأخيرة ، ما يستدعي في الفترة المتبقية من الموسم ان نرى دور تيتي الاساسي في هذه الحملة التاريخية من جديد.الان هي اللحظة المناسبة بالنسبة لـ الادارة الفنية للنادي لمتابعة الفرنسي عن كثب ومن خلال ذلك سيتم اتخاذ قرارات استراتيجية عدة لمستقبله.

واحد منهم ، والتي هي المعنية أكثر من غيرها في هذا الوقت الذي يتعين عليهم البدء في وضع حجر الأساس لإستعداد لـ فصل الصيف ، وهو ما إذا ما كان يجب على تيتي أن يذهب للبحث في السوق ليتسنى للنادي للبحث عن لاعب اقوى لـ شغل هذا المركز, خصوصا ان تالق بيدرو هذا الموسم ادى الى تقليص حظوظ تيتي للتواجد في الفريق.

في لحظة الثقة موجودة لدى الفنيين في قدرات الفرنسي. برشلونة قد جددت الثقة في لاعبها ، وينبغي على هنري التحسين من ادائه على ارضية الملعب حتى يرد على منتقديه ويخرس الافواه المشككة في قدراته.

بيب جوارديولا لا يزال لديه الثقة في لاعبه والذي كان له دور فعال وبذلك المدرب يريد ان يحافظ على العلاقة والقيم التي بينهم والتي تتجاوز المجال الرياضي. لهذا السبب ، لا يزال يعتقد بيب ان تيتي قد يكون لاعباً مهما في المرحلة الحاسمة من الموسم ، وخصوصا في دوري ابطال اوروبا مرة أخرى. إذا لم يلبي اللاعب التوقعات المرجوة ، برشلونة ستبحث عن مهاجم جديد و تيتي ستكون وجهته المقبلة الى الولايات المتحدة الامريكية.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هنري يُغامر بمستقبلهِ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فرسان المحيط  :: فرسان الرياضه العالميه :: فرسان كرة القدم العالميه-
انتقل الى: